حزمة Terminator Dark Fate Pack - سارة كونور وT-800
تتضمن حزمة Terminator Dark Fate Character Pack شخصية سارة كونور وT-800 Endoskeleton للاستخدام في وضع تعدد اللاعبين في Gears 5. ويشمل أيضا راية منسَّقة ورذاذ الدم وعلامة. تُعد Terminator Dark Fate والشعارات المرتبطة بها علامات تجارية وملكية فكرية لـ Skydance Media وتُستخدم بموجب ترخيص من شركة Microsoft Corporation.