Guacamelee! 2 - حزمة شخصيات Enemigos الثلاثة
اجعل أصدقاءك قريبين وEnemigos أقرب! ستتيح لك حزمة الشخصيات الثلاثية هذه إنقاذ Mexiverse بأسلوب مميز. العب كـ El Muñeco، ساحر مذهل يميل إلى تقديم العروض. ارتد ملابس Uay Pek واستمتع بالقوة الكاملة للعالم الميت. ألق الرعب في قلوب أعدائك مع الحركات الشرسة والماكرة لـ Jaguar Javier. تتمتع كل شخصية لعب جديدة بميزات فريدة تضيف حبكة تكتيكية جديدة على مغامرتك. أتقن اللعب بـ Enemigos الثلاثة وحقق الإنجازات الجديدة لإثبات ذلك!