FS22: Mack Trucks Black Anthem
مع Mack Black Anthem من أجل Farming Simulator 22، ستحصل على غنائمك بشكل أنيق والأسود سيغمر كل شيء: تتقدم الشاحنة الأمريكية الشهيرة من تصميم Mack Trucks بكل قوة وأناقة، حيث إنها مخصصة من أجل عملية زراعتك الممتدة. استمتع بالتصميم الرقمي بشكل حقيقي لـBlack Anthem، وانطلق إلى رحلة إنتاجك!