Ayre and the Crystal Comet
استمتع بتجربة حرية طيران التنانين واستكشف تاريخ الحضارة القديمة! السماوات تنتظرك لتلعب دور راكب التنين المتنقل بحثًا عن الحضارة المفقودة! تأتي اللعبة بأسلوب اللو بولي (المضلعات البسيطة) الذي يعيدك إلى ذكريات الماضي ويسمح لك بحرية كاملة في الطيران من بداية الرحلة. تعد لعبة Ayre and the Crystal Comet تجربة للاسترخاء مصممة للاستكشاف والاكتشاف بدون ضغط المعارك أو إدارة الإحصائيات المعقدة. ابحث في هذا العالم المفتوح الواسع من فوق التنين أو على الأرض وتفقد المواقع سيرًا على الأقدام! اتخذ دور Ayre، امرأة صغيرة مع رفيقها النادر، آخر التنانين الحية. بعد أن أمضت العديد من السنوات شرقًا وغربًا لتعرف من أين أتى تنينها، تعتقد Ayre أنها حددت موقع حضارة قديمة من راكبي التنانين يدعون Skyriders. بعد أن وصلت Ayre إلى هذه الجزر، عليها الآن كشف أسرارها العديدة الغامضة.