في مواجهة تهديد الانقراض، هل يمكنك العثور على طريقة للحفاظ على البشرية؟ في المستقبل القريب، يؤدي التلوث الشديد إلى أن تصبح الأرض غير مأهولة بالسكان، ويقع على عاتقك الآن اكتشاف حل. تقمّص دور (نوح)؛ أحد العلماء المكلفين بمهمة تحديد موقع كوكب جديد بنفس مواصفات كوكبنا. استكشف معمل أبحاث، واعثر على العناصر المفيدة، وحلّ مجموعة متنوعة من الألغاز، واتخذ قرارات مصيرية ستحدّد مصيرك ومصير الجنس البشري. 890B عبارة عن لعبة مغامرات ثلاثية الأبعاد من منظور علوي، تتميز بالبساطة والتحفيز على التفكير رغم ذلك، وبأسلوب روائي مثير، تحدده تصرفات اللاعب بشكل كبير. تُعتبر المهمة التي بين أيدينا مهمة شاقة، وتحتوي على عدة نهايات يمكن أن تنشأ عن نجاحاتك وإخفاقاتك. هل سيمكنك قيادة البشرية للأمام، أم تتركها تنقرض؟