550 من دولارات Brunswick
يمكن استخدام دولارات Brunswick لمنافسة الخصوم في مباريات على الإنترنت وللعب أوضاع التحدي للاعب الواحد. كما يمكن استخدامها لترقية المعدات والطاولات.