500 (+10 Bonus) Bomber coin
تتضمن 500 (+10 مكافآت إضافية) Bomber coins والتي يمكن استخدامها في SUPER BOMBERMAN R ONLINE. يمكن شراء ملابس جديدة وفك قفل عناصر أخرى عديدة في المتجر باستخدام هذه العملة داخل اللعبة.