3on3 FreeStyle - Saru Character Pack
سارو في مهمة سرية من العميل أ! تحقق من قوته ومهاراته العظيمة وحكم المحكمة! * شخصية جديدة - سارو - تذكرة البطاقة الذهبية x5 * في حالة الشراء ، لن تتمكن من شراء Big Flow Team Bundle أو Saru Efficient Pack. * إذا تم شراؤها ، لا يمكن استرداد الحزمة لأنها تحتوي على عنصر قابل للعرض داخل اللعبة.