3on3 FreeStyle – Nathan Efficient Pack
أشعل شغفك بكرة السلة من جديد! تعرف على قائد فريق Re:Union، ناثان! احصل على 125 نقطة مع P1 Nathan. يا لها من صفقة فعّالة! تتضمن هذه الحزمة: - شخصية - ناثان - 125 نقطة - حزمة Nathan Platinum Pack x3 - حزمة Nathan Platinum FS Pack x3 - سمة Nathan رقم 3 - شعر Nathan رقم 3 - بطاقة اسم Nathan *إذا تم الشراء، لا يمكن استرداد الحزمة لأنها تحتوي على عناصر يمكن التخلص منها/تستخدم لمرة واحدة داخل اللعبة ولا يمكن استردادها. *إذا كنت تمتلك بطاقة Character Pass، يتم استبدال Nathan بـ 50 نقطة عند فتح الحزمة. *عند الشراء، لا يمكنك شراء محتوى DLC لشخصية Nathan/Legendary Pack.