3on3 FreeStyle – Fei Character Pack
شاب غني ، فاي في FS Town بموقفها الكبير! جرب تجربتها الأنانية ولكن القوية الآن وشاهد ما إذا كان يمكنك ترويضها! تحتوي هذه الحزمة على العناصر التي يمكن استخدامها في اللعبة. عند الشراء ، سيتم إرسال جميع العناصر إلى صندوق الرسائل الخاص بك. * شخصية جديدة - فاي - تذكرة البطاقة الذهبية x5 * إذا تم الشراء ، فلن تكون قادرًا على شراء حزمة Fei Heroine Pack أو Fei Efficient Pack. * إذا تم شراؤها ، لا يمكن استرداد الحزمة لأنها تحتوي على عنصر قابل للعرض داخل اللعبة.