3on3 FreeStyle - Chloe Character Pack
نقدم لكم فتاة أخرى في المدرسة ، هذه المرة بقليل من الجانب المظلم! لكن شخصيتها يمكن أن تصبح رائعة في المحكمة! تفوق في صنع الفرص عند الخروج من الكرة بالاندفاع وخلق مساحة لتسديد قفزة سريعة! اقفز الآن لترى ما يمكنها فعله! تشمل هذه الباقة: - الشخصية - كلوي - تذكرة البطاقة الذهبية x5 * في حالة الشراء ، لا يمكن استرداد الحزمة لأنها تحتوي على عناصر داخل اللعبة يمكن التخلص منها / تستخدم مرة واحدة ولا يمكن استردادها. * إذا كنت تمتلك Character Pass ، فسيتم استبدال Chloe بـ 50 نقطة عند فتح الحزمة.