3on3 FreeStyle - Camila Character Package
كاميلا ، طبيبة قديرة وجديرة بالثقة خلال النهار ، ولكنها سيدة حفلات ساحرة ترتدي فستانًا أحمر عاطفيًا في الليل ، هي سيدة عصرية واثقة من نفسها. يؤثر اجتماعها الاجتماعي وإرادتها في تحدي الأشياء الجديدة والصعبة بشكل كبير على زملائها في الفريق وتقودهم إلى انتصار. تمتلك كاميلا بشكل خاص مجموعة مهارات يمكن اختيارها ويمكنها تغيير أسلوب لعبها بثلاث طرق مختلفة. يمكن أن تكون مهاجمًا قويًا تحت السلة ، أو داعمًا يمنح تمريرة سريعة أو تسديدًا متوسطًا يمكن الاعتماد عليه. تعال الآن للعب كاميلا امتلاك مهارات مختلفة! الباقة تشمل: - الشخصية - كاميلا - تذكرة الباقة الذهبية * 5 * في حالة الشراء ، لن تتمكن من شراء حزمة Camila Efficient Pack أو Camila Legendary Pack. * في حالة الشراء ، لا يمكن استرداد الحزمة لأنها تحتوي على عناصر داخل اللعبة يمكن التخلص منها / تستخدم مرة واحدة ولا يمكن استردادها.