3on3 FreeStyle - 30-Day Point Pass
استمتع بـ 10 نقاط يوميًا لمدة 30 يومًا! تعرف على تصريحنا لمدة 30 يومًا الآن! *عند الشراء، سوف تحصل على تصريح يمنحك 10 نقاط يوميًا لمدة 30 يومًا. *يمكنك شراء تذكرة النقاط عدة مرات. عند شراء نسخة مكررة، سيتم تمديد تاريخ انتهاء صلاحية تصريح المرور الخاص بك. لن يتم إرسال أي مكافأة مكررة. *هذا المحتوى القابل للتنزيل (DLC) غير قابل للاسترداد لأنك ستتلقى VC مباشرة بعد الشراء.