3on3 FreeStyle – 2025 All-Star Access Pass
قابل نجوم الصف الأول مع تذكرة دخول النجوم! افتح جميع الشخصيات الحالية وشخصيات تحديث 2025 القادمة! لا تنسَ الاستمتاع بدخول الصالة الخاصة أيضًا! *مكونات الباقة: - تذكرة دخول شخصية 2025 -200 نقطة -10 تذاكر صندوق نمو قابلة للاختيار *يمنحك هذا المحتوى القابل للتنزيل ميزة فورية عند الشراء. لا يُمكن استرداد المبلغ. *الشخصيات المحدودة/المتعاونة مُستثناة من الميزة. *يمكن إزالة/تغيير الميزة دون إشعار. *في حال وجود منتج ميزة مكرر، لن يتم تكرار الميزة.