3,000 SAO Medals Special Set
مجموعة بسعر خاص تحتوي على 3,000 من SAO Medals. يمكن استخدام SAO Medals للاستبدال مقابل أزياء وعناصر عديدة من المتجر داخل لعبة SWORD ART ONLINE Fractured Daydream. *يمكن شراء هذا المنتج مرة واحدة لكل حساب، وهو غير قابل للاسترداد.