3000 (+200 bonus) Bomber coin
تتضمن 3000 (+200 مكافأة إضافية) Bomber coins والتي يمكن استخدامها في SUPER BOMBERMAN R ONLINE. يمكن شراء ملابس جديدة وفك قفل عناصر أخرى عديدة في المتجر باستخدام هذه العملة داخل اللعبة.