2XKO
في التحالف... قوة. أهلًا بك في 2XKO، اللعبة القتالية مجانية اللعب المصممة على يد منتجي League of Legends و VALORANT. قتال 2 ضد 2 في 2XKO، يمكن أن يصنع العمل الجماعي المتقن الفارق بين النصر والهزيمة. قاتل بمفردك وتحكّم بكلا البطلين في فريقك، أو أرسل دعوة لأحد أصدقائك لتشكيل ثنائي معًا. غيّر طريقة لعبك كل مباراة مع الصمامات، وهي أدوات تعديل أسلوب لعب مؤثرة تُغيّر من القواعد التي يلعب بها فريقك. مقاتلون أسطوريون يتصدر مشاهير أبطال League of Legends المشهد، ويمتلك كل منهم مجموعة حركات متجددة مستوحاة من نمط موبا، وقد أعيد تصميمها خصيصًا لتناسب ألعاب القتال. انغمس في عالم رونتيرا مع الحلبات الجميلة المصممة بعناية، والرسوميات ثنائية الأبعاد بأحدث التقنيات، ومقاطع الموسيقى الأصلية التي تجعل معاركك نابضة بالحياة. الصالات والوصل التوافقي ادخل إلى صالة آركيد افتراضية ينتظرك فيها حليفك في الثنائي - أو خصمك - القادم. تمنحك صالات المباريات المصنفة والودية والخاصة حرية اللعب بالأسلوب الذي يحلو لك... سواء أردت التنافس أو المشاهدة أو اللعب بأي طريقة. وفوق ذلك، مع الاعتماد على أفضل أنظمة مكافحة الغش وأنظمة المزامنة على الشبكة عبر تقنية "rollback netcode"، ستوفر لك 2XKO تجربة لعب عادلة وخالية من مشاكل تأخير الشبكة كلما قررت اللعب.