1100 Golden Bucks: WWE 2K Battlegrounds
لن يكون هذا المنتج متاحًا للشراء اعتبارًا من2026/2/20 ملاحظة: ستغلق جميع الخوادم المتعددة WWE 2K Battlegrounds اعتبارًا من2026/7/9. بعد ذلك الوقت، لن تعمل جميع وظائف اللعبة التي تتطلب خوادم عبر الإنترنت. تحتوي حزمة العملات تلك على 1100 Golden Bucks. استخدم Golden Bucks الخاصة بك لفتح WWE Superstars وlegends المفضلين لديك لقتال بلا حدود.