10tons Cyberpunk Bundle
JYDGE: قم ببناء JYDGE الخاص بك، أُدْخل إيدن بيرج وحاول النجاة بحياتك. JYDGE هي لعبة تصويب من المنظور العلوي من نوع الروج هِيت "roguehate" حيث عليك بناء JYDGE الآلي السيبراني والقضاء على الجريمة في إيدن بيرج المدينة التي لا تنام. Neon Chrome: عش تجربة التصويب من المنظور العلوي في أجواء السايبربنك العنيفة وفجر طريقك خلال الأعداء والجدران. قم ببناء وترقية وتعزيز قوتك. لقد تغير الطريق لإيقاف المراقب الشرير كليًا.