1000 (+50 bonus) Bomber coin
تتضمن 1000 (+50 مكافأة إضافية) Bomber coins والتي يمكن استخدامها في SUPER BOMBERMAN R ONLINE. يمكن شراء ملابس جديدة وفك قفل عناصر أخرى عديدة في المتجر باستخدام هذه العملة داخل اللعبة.