From the Bunker
أنت محبوس في مخبأ متداعٍ بعد نهاية العالم، وهدفك الوحيد هو البقاء على قيد الحياة. تجول في الممرات المظلمة، وحطم العوائق بمطرقك الموثوق، وابحث عن الممرات الخفية أثناء بحثك عن مخرج. تزداد الصعوبة في كل مستوى مع الأبواب القابلة للتدمير والأثاث والغرف السرية التي تختبر ذكاءك وتوقيتك واستراتيجيتك. استكشف بعناية. تشير الأشياء المتوهجة إلى الترقيات والأدوات والاختصارات. مع تقدمك، افتح قدرات جديدة تمنحك القوة للتغلب على حواجز أكبر وكشف المزيد من أسرار المخبأ. تقدم لعبة From the Bunker تجربة بقاء مثيرة لاختبار مهاراتك من خلال حل الألغاز المثيرة والتفاعل مع البيئات المحيطة والشعور المستمر بالخطر. هل يمكنك الهروب قبل نفاد الوقت؟