عودة FORMATION Z! صدرت Formation Z في الأصل كواحدة من أشهر ألعاب التصويب في قاعات الأركيد لدى شركة Jaleco، وتعود الآن كتجربة مُعاد صنعها بالكامل. تمنح الرسوميات المحدّثة، وتصميم الصوت المُحسَّن، والتحسينات العصرية حياة جديدة لهذه الكلاسيكية المحبوبة، مع الحفاظ على النظام البديهي سهل التعرّف فورًا للتبديل بين شكلي الروبوت والطيران. تتوسّع هذه النسخة الجديدة على اللعبة الأصلية بإضافة أسلحة جديدة تمامًا، وحركات جديدة، وخيارات تخصيص أعمق. لتُرفع الستارة مرة أخرى عن معركة مثيرة عادت بحلة جديدة. أسلوب لعب التحول: أحكم السيطرة على الأرض أو الجو قُد آلة القتال المتطورة Ixpel القادرة على التحول في الوقت الفعلي. انتقل إلى شكل الروبوت للهيمنة على الاشتباكات الأرضية بضربات قتالية قريبة وإطلاق نار دقيق، أو تحوّل إلى شكل الطيران لاجتياح الأعداء بسرعة ساحقة. تحدد طاقتك المدة التي يمكنك البقاء فيها محلقًا، لذا اختر بحكمة. عبر خمس مهمات واسعة، تنقّل عبر مسارات مفتوحة، واكتشف طرقك الخاصة، وأتقن كلا الشكلين للبقاء على قيد الحياة في كل مواجهة. خصّص آلة Ixpel الخاصة بك في المصنع اكسب نقاط FZ من المهمات واستخدمها لفتح وحدات Ixpel جديدة، وعناصر تجميلية، وترقيات قوية. جهّز الوحدات عبر أربع خانات لتعزيز الهجوم، والحركية، والكفاءة، والمزيد. اصنع آلة متوازنة بلا نقاط ضعف، أو عزز سمة واحدة إلى أقصى حدودها. مع تبديل القطع، وتنوع الألوان، والملصقات، فإن متعة بناء آلتك القتالية المثالية في انتظارك. تحدَّ حدودك في وضع هجوم النقاط (SCORE ATTACK) بعد إنهاء مهمة ما، يصبح وضع "هجوم النقاط" متاحًا لتلك المرحلة. أعد لعب المهمات الفردية باستخدام آلة Ixpel المخصصة لديك لتحقيق أفضل أرقامك الشخصية، وإتقان أنماط الأعداء، والسعي إلى تسجيل نقاط أعلى فأعلى. تسجّل كل منطقة أفضل إنجازاتك. هل يمكنك تحطيم أرقامك القياسية الخاصة؟ أرشيفات موسعة: تتبّع إرثك يتم تسجيل رحلتك بدقة من خلال أنظمة الأرشفة في اللعبة. سجل الحرب: يتتبع إجمالي الأعداء الذين هزمتهم، وعدد الطلعات لكل مركبة Ixpel، والمزيد. بيانات الأعداء: موسوعة مفصلة توثّق كل عدو تمكنت من القضاء عليه. المعرض: افتح أعمالاً فنية مذهلة عبر إكمال شروط محددة داخل اللعبة. كلما خضت المزيد من المعارك، توسّع إرثك أكثر، ما يدفعك للعودة وصقل مهاراتك وإكمال سجلاتك.