Brewpub Simulator
اترك عملك اليومي، وافتتح حانة! قم بتزيين المكان، وصنع البيرة الخاصة بك وصمم ملصقاتك. حافظ على براميل البيرة ممتلئة وزبائنك سعداء، ولا تتوقف عن النمو! ما في اللعبة - اصنع بيرتك الخاصة! اشترِ المكونات واتبع الوصفات أو ابتكر شيئًا جديدًا وفريدًا وربما ليس سيئًا. - اجعل المكان ملكك! أضف أثاثًا جديدًا، وغيّر ديكورات الجدران، واشترِ ألعاب الحفلات... ونظّف المكان من حين لآخر، ربما؟ - احصل على تقييمات عالية من النجوم وحافظ على سمعتك على وسائل التواصل الاجتماعي. - استمتع بالألعاب الصغيرة! آلة الأركيد، ولعبة السهام، والبلياردو، وألعاب البلياردو، وكذلك الألعاب الصغيرة المتعلقة بعملك. - هل أنت مستعد لتحدي إضافي؟ قم بمهام يومية خاصة لتحقيق أرباح إضافية. حوّل الخراب إلى حانة جعة راقية! هل أردت يومًا أن تفتح حانة؟ الآن يمكنك ذلك! امنح حياة جديدة لمصنع جعة قديم متهالك ورثته للتو. قدم أفضل (أو أسوأ) بيرة في المدينة واصنع لنفسك سمعة طيبة. أتقن فن التخمير هل تعتقد أن تخمير البيرة أمر سهل؟ حسناً، نعم، ولكن في الواقع لا. من السهل اتباع الوصفات، لكن تخمير البيرة المثالية يتطلب الدقة والخبرة. اكتشف ما إذا كنت تمتلك ذلك. كن حانة التخمير رقم 1! اجعل زبائنك سعداء ومكانك لطيفًا ونظيفًا. ابتكر ماركات البيرة الخاصة بك، وصمم ملصقاتك، وحافظ على امتلاء براميل البيرة الخاصة بك، ولا تتوقف عن النمو. نخبك!