حزمة Borderlands 3 Season Pass
احصل على محتوى إضافي مميز بقيمة موسمين من Borderlands 3 في حزمة واحدة رائعة مع حزمة Season Pass! اخلق المزيد من الفوضى عبر حملات القصة الإضافية وزعيم مداهمة صعب وشجرة مهارات إضافية لكل صياد مخبأ وأدوات تجميل رائعة والمزيد! يتضمن كل المحتوى من Borderlands 3 Season Pass وSeason Pass 2، بما فيه: عملية سطو Moxxi على Handsome Jackpot انضم إلى طاقم Moxxi من "الخبراء" الهمج وشق طريقك من خلال قوات أمن Hyperion وزوار الكاسينو المجانين لتحصل على خزينة غنائم The Handsome Jackpot. Guns, Love, and Tentacles: زواج Wainwright وHammerlock حارب قوى الشر من العالم الآخر على كوكب Xylourgos الجليدي إلى جانب صيادة المخبأ السابقة Gaige التي أصبحت منسقة أفراح وصديقها المقرب الروبوت Deathtrap. Bounty of Blood زر كوكب جهينا الوحشي الحدودي لتحصل على مكافأة مقابل النيل من فرسان الشيطان، وبالنسبة للقصة الملهمة التي رواها راوٍ غير معروف، فهم عصابة عنيفة من المرتزقة راكبي الوحوش. Psycho Krieg and the Fantastic Fustercluck استكشف العقل الفوضوي للبطل psycho Krieg، لتساعد جهتي نفسيته المضطربة من خلال تفجير شياطينه الداخلية تمامًا وتحدي رؤى خياله الملتوية. Designer's Cut احصل على الغنائم أو مت وأنت تحاول في وضع Arms Race واستخدم قوة شجرة مهارات إضافية لكل صياد مخبأ، ويمكنك إضافة ذلك إلى مهارات الحركة الجديدة والقدرات الكامنة. Director's Cut واجه زعيم مداهمة عملاق وحل لغز جريمة قتل بين الكواكب واستعد بثلاث بطاقات مخبأ وتعمق في محتوى ما وراء الكواليس. Butt Stallion Pack احتفي بالفرس الماسي المفضل لدى الجميع مع تعديل لهيئة السلاح والحلية والقنبلة اليدوية! حزم تجميل Multiverse Final Form وDisciples of the Vault تعرف على الشكل الذي كان سيبدو عليه أبطال BL3 إن لم يصبحوا صيادي مخبأ أبدًا أو انضموا إلى Children of the Vault!