حزمة 4950 جوهرة
تحتوي على 4950 جوهرةً (780 منها جواهر إضافيّة) يمكن استخدامها في لعبة "Yu-Gi-Oh! MASTER DUEL." الجواهر هي عملة يمكن استخدامها داخل اللعبة في المتجر لشراء حزم البطاقات والملحقات.