تعويذة كبيرة - 80 تلميحًا
استكشف أرض الحكايات الخيالية التي تسكنها مخلوقات سحرية دون خوف من الضياع مع هذا العرض الذي يشمل 80 تلميحات! التلميحات هي أدوات مساعدة مرئية تُستخدم للإشارة إلى أقرب إجراء ممكن أو لتخطي الألعاب الصغيرة إذا وجدت أنها صعبة للغاية بالنسبة لأسلوب لعبتك.