[إحياء] DOA6 مجموعة زي المجتمع الراقي
عودة واحدة من مجموعات الأزياء المفضلة من الألعاب السابقة! مجموعة أزياء المجتمع الراقي لعدد 18شخصية نسائية. الشخصيات: Tina، وKasumi، وHelena، وKokoro، وLeifang، وAyane، وLa Mariposa، وChristie، وHitomi، وMila، وMarie Rose، وNyotengu، وHonoka، وNiCO، وPhase 4، وMomiji، وRachel، Tamaki. ملاحظة: - يمكن أيضًا شراء المنتجات المضمنة في هذه المجموعة على حدة. احرص على عدم شراء نفس المحتوى مرتين. - يجب تثبيت آخر تحديث قبل استخدام هذا المحتوى. - يجب عليك شراء الشخصيات ذات الصلة قبل استخدام هذا المحتوى.