Warhammer: Chaosbane Skulls Slayer Pack
"الدم من أجل إله الدم. الجماجم من أجل عرش الجماجم." احصل على 4 تعبيرات جديدة و4 واجهات فريدة بألوان عرش الجماجم لتعزيز تجربتك في اللعبة.