يرجى ملاحظة ما يلي: للحصول على التجربة الكاملة، نوصيك بالحصول علىTrain Sim World 4: Nahverkehr Dresden - Riesa المتاح في عملية شراء منفصلة. تم تصميم عائلة قاطرات Vectron التابعة لشركة Siemens كمنصة معيارية لتلائم احتياجات أي مشغل سكك حديدية في أوروبا، وهي متوفرة في أوضاع متعددة. تم طلب أكثر من 2000 Vectrons في الإجمالي إلى غاية اليوم لاستخدامها من قبل أكثر من 50 شركة مختلفة، مما يجعل القاطرة معروفة ومألوفة لجميع محبي السكك الحديدية. كانت شركة Railpool، وهي مجموعة تأجير مقرها في ألمانيا، أول شركة تطلب قاطرة Vectron، ولديها الآن أكثر من 100 طلب، بالخصوص من نوع الأنظمة المتعددة، لتلائم احتياجات أي مشغل قد يحتاج إلى تأجير القوة المحركة لخدمة المعدات الثقيلة. تولى قيادة هذه القاطرة الحديثة في حركة نقل البضائع على طول شبكة السكك الحديدية المعقدة في دريسدن.