لعبة مغامرة منصات مُقامة في عالم ديزل-بانك مدمر بالحروب. مهندس مغامر، عالم ديزل-بانك مقسم بصراع لا نهائي، والكثير من الأسلحة الضخمة. يبدو الأمر ممتعًا! مع آلات الحرب الضخمة التي تهدد منزلك، هل ستكون أنت العتلة الصغيرة التي توقف كل شيء؟ اللقطة الأخيرة هي لعبة مغامرة منصات مُقامة في عالم ديزل-بانك مدمر بالحروب. تقاتل المدن العسكرية بلا توقف بأسلحة ضخمة، كلها تسعى لتكون الواقف الأخير. بدلًا من البطل الخارق المفتول العضلات النمطي، تأخذ دور مهندس ميكانيكي متواضع. تعمل بلا كلل لإنتاج القذائف التي يتم إطلاقها على الفور تقريبًا في أجزاء المدينة المجاورة المكشوفة. هيا، فهي تدفع الفواتير. لكن يأتي يوم يتم فيه قطع روتينك المريح وأنت مُقذف في عالم خارجي في رحلة خطيرة. لإنقاذ أصدقائك والمدينة التي تحبها، يجب أن تكشف عن مؤامرة فظيعة وتجد طريقة لوضع حد لخطة شريرة. استكشف العالم من حولك لمعرفة المزيد عن تاريخه وأساطيره، وحل العديد من الألغاز، وعبث بالآلات والتركيبات بجميع الأشكال والأحجام. الميزات الرئيسية: - رسومات أصلية مرسومة يدويًا على طراز الرسوم المتحركة القديمة. - حل الألغاز الفريدة باستخدام ذكائك الهندسي. - استخدم قدراتك الفطرية لإصلاح أو إنشاء أو تدمير الأدوات والآلات الحيوية. - إتقان العجائب الميكانيكية التي تجدها في رحلاتك. قُد السيارات القادرة على السير في جميع التضاريس، والحقائب النفاثة، والقطارات المدرعة، والمنصات المتحركة، والمزيد. - استكشف عالم ديزل-بانك شاسع ومثير، تعيش وفقًا لقوانين الحرب. اعجب بالتكنولوجيا المذهلة والعمارة الملفتة مع الغوص أعمق لاكتشاف جميع أسرارها.