حزمة مطارد العواصف للمبتدئين – آفاق پاندورا
تحتوي حزمة مطارد العواصف للمبتدئين على تعديل طلاء عنقاء تجميلي متوهج، ومجموعة شخصيات ومجموعة أسلحة و4600 قطعة نقدية لفتح عتاد جديد وأسلحة وعتاد للعنقاء وأكثر! - يتسم تعديل طلاء العنقاء بنمط متوهج جميل يتوهج في الظلام. - تتضمن مجموعة الشخصيات عتاداً تجميلياً للرأس والذراع والساق والجذع والخصر. - تتضمن مجموعة الأسلحة نمط سلاح تجميلياً وملصق سلاح. تحتوي هذه الحزمة على عملات افتراضية للاستخدام داخل اللعبة فقط. لا يمكن شراء حزمة المبتدئين سوى مرة واحدة لكل حساب مستخدم ومنصة. يتطلب استخدام حزمة المبتدئين وجود اللعبة الأساسية.