Faye Falling
وجه روحك التي مرت مؤخرًا عبر حياة آخرة مضطربة. خذ دور الروح التي توفيت مؤخرًا، غير قادر على تذكر من أنت أو كيف مت. بعد مواجهة بالصدفة مع كيان قوي، تبدأ رحلة ملحمية لهزيمة ظلام متزايد، بينما تستعيد ذكرياتك على طول الطريق. شارك في معارك سريعة الإيقاع ضد مجموعة واسعة من الأعداء، وتجنب الضرر عن طريق تفادي هجمات العدو في ألعاب مصغرة سريعة وإلقاء تعاويذ قوية لدرء خصومك. تُعد Faye Falling تجربة فنية وعاطفية تستكشف الموت والمعاناة والمعنى من خلال لعبة تقمص الأدوار من أعلى إلى أسفل المستوحاة من كلاسيكيات هذا النوع من الألعاب. استمتع في عالم متنوع وأثيري مليء بالألغاز والأسرار المقدمة بأسلوب فن البكسل المضيء.