Age of Water
كن قبطانًا بحريًا على أرض ما بعد الكارثة، حيث تكون مغمورة تمامًا بالماء، وانطلق في مغامرة في عالم شاسع مفتوح. أبحر عبر العواصف، وقاتل وتاجر، واستولَ على قوارب الآخرين أو ابنِ قاربك الخاص، واستخرج الموارد من قاع المحيط، واكشف أسرار Age of Water. ما بعد الكارثة المائية دمَّر المحيط حضارة عظيمة ذات يوم، لكن الناس نجوا وتأقلموا مع الوضع. بنوا مستوطنات على أسطح المباني الشاهقة وقمم المباني الأخرى التي من صنع الإنسان. يسافر الناس عبر المحيط في قوارب صغيرة وسفن قتالية ضخمة. فالمحيط يمدهم بكل ما يحتاجون إليه، بما في ذلك الموارد التي يمكن استخراجها من قاع البحر. ومع ذلك، فإن حلم العيش على أرض حقيقية لا يزال حيًا. عالم مفتوح حقيقي استكشف العالم بوتيرتك الخاصة، واكتشف مستوطنات جديدة وقابل سكانها. أكمل المهام، وابحث عن الموارد القيمة واستخرجها من قاع المحيط، واكسب المال من التجارة أو قم ببساطة ببيع القطع الأثرية التي حصلت عليها، وعندما تفهم طريقة سير هذا العالم، شيد قاعدتك الخاصة. مئات السفن الفريدة ابنِ القوارب من الصفر أو عدّل القوارب الموجودة. يتمتع اللاعبون بإمكانية الوصول إلى عشرات الهياكل ومئات القطع، التي يمكنهم تجميعها لإنشاء أي شيء بدءًا من قارب صغير إلى سفينة ضخمة يبلغ طولها 30 مترًا، ثم تركيب المعدات والدروع والأسلحة. من المهم ألا تنسَ تجميع فريق من أفراد طاقم بارعين بحيث يكون هناك من يقف خلف الرشاشات والمدافع أو القيام بأعمال أخرى على متن السفينة. المعارك البحرية الضارية القراصنة في انتظارك دائمًا في البحر، وفي بعض الحالات يبدأ اللاعبون الأكثر عدوانية في مطاردتك، لذلك لا تنسَ تركيب ما يكفي من الأسلحة على سطح سفينتك. يمكنك تدمير سفينة عدو، أو يمكنك الاستيلاء عليها في المعركة وامتلاكها إلى الأبد. قد تقودك المغامرات أيضًا إلى اقتحام حصون العدو والدفاع عن مستوطنات الحلفاء! القاعدة البحرية الشخصية هذا الملجأ محمٍ من الأعداء بدرجة يمكن الاعتماد عليها، ويسمح للاعب بتنظيم إنتاج كل ما قد يحتاج إليه القبطان. شيد المصانع لإنتاج المعدات والأسلحة وهياكل القوارب بجميع أحجامها، بالإضافة إلى الموارد اللازمة. توازن مرن بين الوضع التنافسي والوضع التعاوني في البداية، ستواجه خصومًا افتراضيين فقط، لكن يمكنك لاحقًا تحدي لاعبين آخرين إذا كنت واثقًا بما يكفي من مهاراتك وعتادك. كن في حالة تأهب دومًا: إذا كانت مهمتك هي نقل بضائع غير قانونية، فقد يضطلع لاعبون آخرون بمهمة مطاردة المهربين. في Age of Water، يقرر كل فرد بنفسه من سيكون اليوم، سواء أكان مسافرًا مسالمًا أم قرصانًا متعطشًا للدماء.