Paper io 2: Complete Edition
قم برسم الخريطة باللون الخاص بك، وتخلص من خصومك، واحصل على أعلى الدرجات، وسيطر على عالم Paper io. تنافس في معركة شرسة وكن بطلاً! سمات: - العديد من الخرائط مثل عدد البلدان في العالم - وضع متعدد اللاعبين يصل إلى 4 لاعبين على شاشة واحدة! - أكثر من 40 مظهرًا يغير مظهر تضاريسك أيضًا - 11 قبعة مضحكة لارتدائها - لعبة مخصصة تحتوي على أكثر من 60 خريطة مختلفة الأشكال - ظهور بووروبس أثناء اللعبة - موسيقى جذابة - ضوابط سهلة حتى يتمكن أي شخص من اللعب - قواعد بسيطة والكثير من المرح! قم بالتمرير فوق المساحة البيضاء أو منطقة أصدقائك وأنشئ اتصالاً مرة أخرى باللون الخاص بك للمطالبة بهذه المنطقة. احترس! عندما تتحرك خارج لونك، يتعرض ذيلك للهجوم ويمكن أن يتم القضاء عليك من قبل الآخرين. استخدم مهاراتك الاستراتيجية وتعزيزات القوة الخاصة بك للهجوم والمطالبة بكل المساحة البيضاء التي كانت مملوكة سابقًا للاعبين الآخرين!