World of Warships: Legends — نداء العاصفة
اشترِ هذه المجموعة المليئة بالإمدادات الأساسية لتستعد للمعارك المقبلة! هذه الحزمة تتضمن: - 2500 دوبلون - 2000000 من الرصيد - 10x من أوامر الترقية - 10x من معززات المعركة النادرة - 10x من معززات نقاط الخبرة العالمية النادرة - 10x من معززات نقاط خبرة السفينة النادرة - 10x من معززات الرصيد النادرة - 10x من معززات نقاط خبرة القائد النادرة - 10x من تمويهات النوع 4 يُرجى ملاحظة الآتي: بعض المحتوى لا يظهر إلا عند الوصول إلى مستوى حساب معين في اللعبة، مثل المعززات ونقاط خبرة القائد والتمويهات... إلخ. يمكنك الحصول على هذا المحتوى القابل للتنزيل مرة واحدة فقط.