World of Tanks Modern Armor – الوحش الأسمى
عندما تتجول Warlord Panther في ساحة المعركة، يتراجع الجميع أمام قوتها! ترهب هذه الدبابة المتوسطة اليابانية الأعداء في وضع الحرب العالمية الثانية بفضل مرونة الحركة وإحداث ضرر محتمل كبير في الدقيقة. لا يمكن لأي فريسة الهروب! يمنحك الوحش الأسمى أيضًا معززات قيمة وأيامًا من الحساب المميز لزيادة ربحك في المعركة. تتضمن حزمة المحتوى القابل للتنزيل من World of Tanks Modern Armor: - الدبابة المتوسطة اليابانية Warlord Panther من المستوى VII - 7 أيام من الحساب المميز - (10) من معززات نقاط خبرة المركبة ×4 - (10) من معززات نقاط خبرة القائد ×8 - (10) من معززات الفضة ×1.5 ملحوظة: تأتي كل المركبات المميزة مع مرائب خاصة بها إضافة إلى مزيج من الذخيرة القياسية والمميزة.