Wargaming.netالقناص
سيشعرون بتأثيرها! ستكون مستعدًا لإلحاق الضرر والألم في جميع مباريات المستوى المتوسط وذلك بفضل مدفع الدبابة T14 سريع الإطلاق ودرعها القوي. تمنحك القوة الأمريكية أيضًا أيامًا من الحساب المميز لزيادة ربحك في المعركة. تتضمن حزمة المحتوى القابل للتنزيل من World of Tanks Modern Armor: - الدبابة الثقيلة الأمريكية T14 من المستوى V - 3 أيام من الحساب المميز ملحوظة: تأتي كل المركبات المميزة مع مرائب خاصة بها إضافة إلى مزيج من الذخيرة القياسية والمميزة.