هل تدعوك الجبهة الأمامية للقتال؟ احرص إذن على أن درعك جاهز للمعركة! تُعد Mauerbrecher دبابة ثقيلة مُصممة للقتال القريب المدى، مع درع لامتصاص الضرر ومدفع قوي لإلحاق الضرر على الفور. كما ستمنحك حزمة الضارب الضخم أيضًا معززات قيمة لزيادة أرباحك في كل معركة حين تستخدمها. تتضمن حزمة المحتوى القابل للتنزيل من World of Tanks Modern Armor: - الدبابة الثقيلة الألمانية Mauerbrecher VK 168.01 (P) من المستوى VIII - (10) من معززات نقاط خبرة المركبة ×4 - (10) من معززات نقاط خبرة القائد ×8 - (10) من معززات الفضة ×1.5 ملحوظة: تأتي كل المركبات المميزة مع أماكن مرأب خاصة بها إضافة إلى مزيج من الذخيرة القياسية والمميزة.