The Outer Worlds: Spacer's Choice Edition Upgrade
يمكن للاعبين الذين اشتروا بالفعل The Outer Worlds والمحتوى القابل للتنزيل المرتبط بها، Murder on Eridanos وPeril on Gorgon، عبر Windows Store الترقية إلى The Outer Worlds: Spacer's Choice Edition بسعر شراء مخفض.* لتمكين خيار شراء الترقية، يجب تسجيل اللاعبين إلى حساب Microsoft نفسه الذي استخدموه لشراء اللعبة الأساسية والمحتوى القابل للتنزيل المرتبط بها عبر Windows Store. * استنادًا إلى سعر التجزئة الذي اقترحته Private Division لـThe Outer Worlds: Spacer's Choice Edition على جهاز الكمبيوتر. الحد الأقصى هو ترقية واحدة لكل حساب.