وسّعوا تجربتكم في Motorfest مع إضافة ما يصل إلى 21 مركبة إلى مجموعتكم! تتضمن تذكرة العام الثالث ما يلي: - منح إجمالي 20 مركبة جديدة عبر الهدايا الشهرية، وتشمل مركبتين حصريتين في اليوم الأول: Ferrari 12Cilindri ‏(2025) وZenvo Aurora Agil ‏(2026). - منح مركبة إضافية حصرياً لمالكي تذكرة العام الأول أو الثاني: Cadillac Ciel concept المهيبة. استعدوا لأكبر مجموعة متنوعة من المركبات على الإطلاق في تذكرة من تذاكر العام: سيارات Hypercar وأساطير السباقات وسيارات بميزة التحكم عن بُعد... هناك شيء يناسب الجميع في تذكرة العام الثالث!