Test Drive Unlimited Solar Crown - Solar Content Pack
تمنحك حزمة Solar Content من Test Drive Unlimited Solar Crown المحتوى التالي: - مازيراتي MC20* - شيفروليه Camaro ZL1 1LE* - زي عضو لجنة مجلس الإدارة لصورتك الرمزية - حزمة ملصقات Solar Crown لتخصيص سياراتك، متوافقة مع كل السيارات في جراجك * ستكون السيارتان مازيراتي MC20 وشيفروليه Camaro ZL1 1LE متاحتين تلقائيًا في جراجك عندما تصل إلى المستوى 20.