Warner Bros. Gamesالحركة والمغامرة
تتضمن هذه الحزمة 1000 + 100 لوثر كوين كمكافأة في سوسايد سكواد: أقتل الجاستس ليج. لوثر كوين هي عملة اللعبة التي بإمكانك استخدامها في سويسايد سكواد للحصول على محتوى تجميلي جديد. بإمكانك نقل تجربتك في اللعب لمستوى أعلى من خلال استخدام لوثر كوين للحصول على أزياء ورموز تفاعلية وغيرها من العناصر التجميلية في اللعبة.