Insurgency: Sandstorm - Chemical Combat Gear Set
اصمد أمام البيئات الصعبة واكتسح ساحة المعركة من خلال مجموعة عتاد Chemical Combat لفريق Security. تتضمن خمس قطع تجميلية مختلفة للعتاد: - خوذة Chemical Combat - قميص Chemical Combat - سروال Chemical Combat - قفازات Chemical Combat -حذاء Chemical Combat تتوفر هذه العناصر فور الشراء، ويمكن دمجها بقطع أخرى من العتاد التجميلي. كذلك يمكن التجهز بها داخل اللعبة من خلال قائمة التخصيص التي يمكن الوصول إليها من القائمة الرئيسية. تتوفر مجموعة عتاد Chemical Combat في حزمة مجموعة الأزمة.