Citroën DS3 RX
Citroën DS3 RX هي وحش قوي يجمع بين القوة والخفة المذهلة لينمحك قدرة فائقة على المناورة في الانعطافات على سرعات عالية جدًا. سيحب عشاق V-Rally Cross الثبات المميز لهذه السيارة على الأسفلت وفي الوحل أيضًا.