تنتظركم معارك جوية ملحمية في قمم الغابة الغائمة، وهي منطقة جبلية جديدة خلابة في آفاق باندورا الغربية. استكشفوا عالماً مفتوحاً جديداً صُمم لرفع مستوى إثارة التحليق على ظهر عنقائكم! - خربوا قوافل إدارة تنمية الموارد بمهارات عنقاء جديدة وسلاح مثبت جديد كلياً. - تعرفوا على عشيرة نافي منعزلة وانضموا إلى قتالهم ضد تهديد جديد من إدارة تنمية الموارد يعيث فساداً بمنطقة القمم. - انغمسوا في النطاق العامودي لهذه المنطقة الجديدة المليئة بالوديان والكهوف، حيث تتربص مخاطر غير متوقعة في الظلال.