Alone in the Dark - Derceto 1992 Costume Pack
انطلق في رحلة إلى الماضي مع إدوارد كارنبي وإميلي هارتوود، بصوت النجمين David Harbour من (Stranger Things) و Jodie Comer من (Killing Eve). يمكنك التبديل بين كل من المظهر العصري ذي التفاصيل الدقيقة والنموذج الكلاسيكي منخفض المضلعات بسرعة، مما يضيف لمسة مبهجة إلى مغامرتك التي تحتفي بالمكان الذي بدأ فيه الرعب.