MLBالرياضةمحاكاةالعائلة والأطفال
هذا المحتوى الإضافي من MLB The Show 24 يتضمن 5,000 Stubs، وهي عملة افتراضية مستخدمة في كل عمليات الشراء داخل اللعبة. بمجرد الحصول عليها، يمكنك الحصول على تلك العناصر عند تشغيل اللعبة.