A Fold Apart
في عالم طيّ الورق، يوجد جانبان لكل قصة تُقدّم شركة Lightning Rod Games لعبة A Fold Apart، وهي لعبة ألغاز حائزة على جائزة، وهي لعبة تستكشف التقلّب العاطفي السريع لعلاقة بعيدة المدى — في عالم طيّ الورق! بعد أن أجبرتهم خيارات العمل على السير في مسارات مختلفة، أقسم كلٌ من معلمة ومهندس معماري على تكليل علاقتهما بالنجاح مهما كانت التكلفة. اكتشف كِلا جانبي القصة من خلال معرفة الصعوبات والتعقيدات التي يواجهها الزوجان نتيجة للتواصل (الخطأ) والنجاحات والإخفاقات العاطفية التي يؤدي إليها البعد. ومن خلال تقليب الألغاز الورقية، وطيّها وفكّها في عوالمهم المصنوعة يدويًا، يمكنك مساعدة الزوجين على التغلب على الحواجز العاطفية لعلاقتهم، ولكن هل سيدوم الحب...؟