Cities: Skylines - Sunny Breeze Radio
تتمايل أشجار النخيل على شاطئ المدينة بينما تستمتع بأشعة الشمس أثناء عزف الموسيقى. تناديك الأمواج بينما تخلع حذاءك إلى أصوات إيقاعات الموسيقى الإلكترونية الصيفية. يناسب راديو Sunny Breeze هذه الحالة بشكل مثالي مع 16 مقطوعة موسيقية بجهاز السنثسيزر. استرخِ، ودع كل شيء يتناغم لتصنع يومًا مثاليًّا من الاسترخاء الصيفي.