Wild West Supermarket Simulator
الغرب الجامح خلال ذروة اندفاع الذهب. العام 1850. كان عرضًا لا يمكنك رفضه: استولِ على متجر عام مزدهر في الشارع الرئيسي لمدينة تتطور سريعًا. ما نسوا ذكره: المتجر مجرد ظل لشكله السابق في وسط مدينة أشباح. اختفى الذهب، وكذلك معظم الناس. لكنك تريد عيش الحلم الأمريكي. ولا أحد يستطيع كبح جماحك. أظهِر فطنتك في إدارة الأعمال وستزدهر سريعًا. ابدأ ملء الرفوف وحدد الأسعار في بيئة عمل متغيرة واعتنِ بتوريد السلع. احرص على تلبية احتياجات عملائك المتزايدة وعيّن المحتاجين حتى تتمكن من التركيز على تعزيز أرباحك. هل ذكرنا أن بإمكانك أيضًا إظهار مهاراتك كمصمم للساحات الداخلية عند طلاء وتزيين ليس فقط متجرك، بل أيضًا منزلك الذي يطل على المدينة من فوق منحدر؟ متجرك، اختيارك تتحكم في كل عنصر في المتجر، بدءًا من الرفوف وحتى التصميم الداخلي. حسّن ما تعرضه، حتى يحظى العملاء بتجربة تسوق ممتعة ومفيدة في المتجر العام ويعثرون على ما يبحثون عنه. العميل السعيد سيتحول إلى عميل دائم. هل يمكنك إعادة الحياة إلى مدينة الأشباح القاحلة؟ قم بإدارة مخزونك قم بتنظيم مخزونك الذي يتجاوز 70 سلعة، بدءًا من العناصر الغذائية وحتى الأسلحة والأدوات والأساس. قايض السلع مع الموردين والتجار المتجولين في بيئة متغيرة اقتصاديًا، حيث الإمداد والطلب في تدفق مستمر. عدّل أسعارك لتحقق أكبر الأرباح وتفاعل مع الأسواق المتغيرة والأسعار الأساسية. لكن لا تبالغ في هذا - العميل الذي خسرته قد لا يعود أبدًا. افعلها بنفسك أفرِغ البضائع واملأ الرفوف ونظّم مساحة تخزينك. سجّل النقدية واحرص على تقديم أفضل خدمة للعملاء. أو وظّف من يساعدوك في الأعمال اليومية. وسّع متجرك المزيد يأتي بالمزيد بلا شك. يجلب العملاء الراضون المزيد من الأعمال ويشجعون على طلب منتجات أكثر تنوعًا. لذا وسّع عقارك أو ابنِ طابقًا ثانيًا لعرض كل شيء لديك. فمن يعلم؟ قد تستطيع الاستيلاء على بضعة متاجر مهجورة أخرى في المدينة وبناء منطقة تجارية. لن تعرف أبدًا ما الذي ستحصل عليه شاهد المدينة تنمو بينما يزيد تنوع منتجاتك ويجذب المزيد من الرواد. تفاعل مع العديد من الأحداث التي تؤثر على احتياجات عملائك وسلوك التسوق. الألعاب المصغرة شارك في ألعاب مصغرة ممتعة مثل منافسة رمي الفؤوس. تصدَّر لوحات الصدارة وافتح تراخيص جديدة لمتجرك. أبقِ مشاعرك جانبًا من وقت لآخر، قد يعرض عليك الموردون صناديق غامضة قد تحتوي على مجموعة كبيرة من العناصر أو مقدارًا كبيرًا من السلع. قد تحقق محتوياتها ربحًا هائلاً - إذا كنت مستعدًا للمخاطرة. زيّن منزلك لست مسؤولاً عن الجزء الداخلي لمتجرك فحسب. يطل منزلك على المدينة من فوق منحدر، وينتظر تخصيصه وتزيينه.